أعضاء هيئة التدريس: 

يمثل العصر الرقمي فرصة هائلة لتوظيف أحدث التقنيات في عمليتي التعليم والتعلم. تمت الاستفادة من نظام إدارة المعرفة (شيربوينت) لحفظ وتنظيم ومشاركة مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المفيدة بهدف تسهيل استخدام أنظمة ومنصات التعلم الإلكتروني المعتمدة في الكلية، ومشاركة المعرفة وتبادل الخبرات والدروس المستفادة من قبل أعضاء هيئة التدريس،  تم تقسيم النظام إلى مجموعة من الأقسام وهي كالآتي: 

  • فيديوهات تعليمية للاستخدام الفعال لأنظمة التعلم الإلكتروني: توفر هذه الفيديوهات أدلة عملية لاستخدام أنظمتنا التعليمية الإلكترونية مثل Digi Class وDigi Scheduler  وDigi Assess  وIncision Academy 
  • الدروس المستفادة: هذا القسم مخصص للاستفادة من تجارب وخبرات أعضاء هيئة التدريس ودروسهم المستفادة من استخدام أنظمة التعلم الإلكتروني. 
  • أفضل الممارسات في التعلم الإلكتروني: يحتوي هذا القسم على مجموعة من الاستراتيجيات الفعالة في التعلم الإلكتروني استنادًا إلى الأدبيات الأكاديمية وأفضل الممارسات الشخصية لأعضاء هيئة التدريس. 
  • ندوات وورش عمل عبر الإنترنت: يتم مشاركة مجموعة من الندوات وورش العمل الخارجية التي تركز على التعلم الإلكتروني، مما يساعد في تعزيز التطور المهني. 
  • تدريب إلكتروني لبرامج مايكروسوفت أوفيس: يتيح هذا التدريب الفرصة لاكتساب المهارات الأساسية في استخدام أدوات التعليم الرقمي من خلال مشاركة روابط التدريب غير المتزامن عبر الإنترنت والمقدم من مايكروسوفت أوفيس. 

 

 اضغط هنا